القائمة الرئيسية

الصفحات

طبيب اسنان يقتل زوجته بـ ١١ طعنه ثالث ايام عيد الاضحى

 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى ، تفاصيل جريمة بشعة بالمنصورة، حيث قام طبيب اسنان دكتور محمود مجدي عبد الهادي، بقتل زوجته دكتورة ياسمين حسن يوسف ٢٦ سنة بقرية سللنت مركز المنصورة دقهلية بـ ١١طعنة بسبب خلافات زوجيه ويهرب ويتركها جثة هامدة تاركة له ٣ أطفال .  تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى المنصورة الدولي للعميد محمد ياسين، مأمور قسم شرطة المنصورة ثان المنصورة .  بوصول "ياسمين ح"، ٢٦ عامًا، طبيبة أسنان، جثة هامدة وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، ونشب خلاف بينهما، قام على إثره الأخير بالتقاط سكين وطعنها طعنات نافذة.  حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان، وتم تحرير محضر بالواقعة، رقم ٤٧٩٦ إداري قسم شرطة ثان المنصورة لسنة ٢٠٢١ لاتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى البحث عن الزوج الذى هرب بمساعدة والده وأهله و أحد أصدقائه


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى ، تفاصيل جريمة بشعة بالمنصورة، حيث قام طبيب اسنان دكتور محمود مجدي عبد الهادي، بقتل زوجته دكتورة ياسمين حسن يوسف ٢٦ سنة بقرية سللنت مركز المنصورة دقهلية بـ ١١طعنة بسبب خلافات زوجيه ويهرب ويتركها جثة هامدة تاركة له ٣ أطفال .


تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى المنصورة الدولي للعميد محمد ياسين، مأمور قسم شرطة المنصورة ثان المنصورة .

والد الدكتورة ياسمين لزوجها "هان عليك تجيب سكين و تطعنها 11 طعنة"








بوصول "ياسمين ح"، ٢٦ عامًا، طبيبة أسنان، جثة هامدة

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، ونشب خلاف بينهما، قام على إثره الأخير بالتقاط سكين وطعنها طعنات نافذة.


حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان، وتم تحرير محضر بالواقعة، رقم ٤٧٩٦ إداري قسم شرطة ثان المنصورة لسنة ٢٠٢١ لاتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى البحث عن الزوج الذى هرب بمساعدة والده وأهله و أحد أصدقائه.



شاهد.. اسرة قاتلة زوجها ليلة العيد تكشف تفاصيل جديدة عن الجريمة



#القصاص_للدكتوره_ياسمين

ص_للدكتوره_ياسمين


تعليقات