القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مقتل محاسب على يد زوجته في القليوبية بسبب مصروف العيد

تفاصيل مقتل محاسب على يد زوجته في القليوبية بسبب مصروف العيد

 


لم يدر «أحمد» المحاسب، ابن قرية كفر الرجالات بطنط الجزيرة بمركز طوخ، أنه عندما كتب وصفًا لزوجته بجملة «أجمل اختياراتي» على صفحته الخاصة بـ«فيس بوك» في بداية زواجهما، أن نهاية حياته ستكون على يدها، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهما قبيل عيد الأضحي بسبب مصروف العيد، حيث تعدى عليها بالضرب والخنق، فما كان منها إلا تهديده بالسكين، لكن السلاح خانها وأصابته في مقتل ليسقط صريعًا، تاركين طفلين لا يدريان حقيقة ما حدث وكيف فقدا الأب والأم في لحظة غضب.


شاهد.. اسرة قاتلة زوجها ليلة العيد تكشف تفاصيل جديدة عن الجريمة







اعترافات المتهمة بقتل زوجها في طوخ: «مكنتش أقصد» 

المتهمة ريهام سعيد التي صدر قرار بتجديد حبسها لمدة 15 يومًا، أكدت في اعترافاتها أنها لم تكن تقصد قتل زوجها بطوخ، وأنه حاول التعدي عليها بالضرب وخنقها بسبب مشادة تطورت لمشاجرة بسبب مصروف المنزل والعيد، وعندما حاولت الدفاع عن نفسها خانتها السكين، ما تسبب في إصابة بالة له، لقي على إثرها مصرعه في الحال.


وأضافت المتهمة أنها لم تقصد قتله، وإنما حدثت بينهما مشاجرة حامية وحاول ضربها فلم تدر بنفسها إلا وهي تغرس السكين في صدره، ولم تتوقع أنها طعنة قاتلة سببت وفاته في الحال.


الجيران: حاول خنقها فدافعت عن نفسها.. وكانت بينهما قصة حب كبيرة 

عدد من جيران المتهمة بقتل زوجها بطوخ، أكدوا رواية الزوجة، مشيرين إلى أن مشاجرة نشبت بين الطرفين، وحاولت الزوجة الدفاع عن نفسها لأن المجني عليه كان دائم التعدي عليها بالضرب، فغرست السكين في صدره.


وذكروا أن الزوجة ظهرت عليها وقت ضبطها آثار ضرب زوجها لها.




وقالت هايدي كريم، إحدي جارات المتهمة، وصديقة الأسرة، أن الخلافات بين الزوجين كانت مثل أي خلافات تحدث بين أي زوجين، مشيرة إلى أنها سمعت أن المتهمة طالبته بمبلغ مالي إضافي لمستلزمات العيد لكنه رفض، فنشبت بينهما مشاجرة حاول خلالها التعدي عليها، فدافعت عن نفسها بسكين كان في يدها بعدما حاول خنقها، حيث كان دائم التعدي عليها وضربها بعد أن زادت الخلافات في الفترة الأخيرة بينهما.





وأضافت حياة الزوجين في بدايتها كانت مستقرة وهادئة جدًا، وكان بينهما قصة حب جميلة، ولكن الحال تبدل، مشيرة أن لديهما طفلان، الأول عمره 4 سنوات، والثاني عام ونصف العام.



#قتيل_القليوبية

#ريهام_سعيد

#تفاصيل مقتل محاسب على يد زوجته في القليوبية بسبب مصروف العيد





تعليقات